10 أشكال شيزلونج مميزة وجديدة بالصور

من منا لا يحب شعور الهدوء الممزوج بالاسترخاء والراحة، ارتبط الشيزلونج ذهنيًا بهذا الهدوء، غالبًا ما يظهر في عيادات الأطباء على أنه السرير المريح الذي يسترخي عليه الشخص ليعبر عن كل ما بداخله وبعد ذلك يظهر وكأنه تحرر من من كل ما يزعجه.

الشيزلونج هو عبارة عن كنبة مختلفة التصميم عن الكنب العادي حيث يأتي بدون ظهر وبدون أحد المساند الموجودة في الجانبين ويتسع لشخص واحد على عكس الكنب التقليدي.

إذا كنت تفكر في شراء شيزلونج كقطعة ديكور في منزلك فإننا نقدم لك أجدد 10 تصميمات شيزلونج مودرن وكلاسيك تناسب جميع الأذواق.

 صور 10 تصميمات شيزلونج مميزة وجديدة

1. شيزلونج قطيفة كابتونيه

القطيفة موضة تناسب جميع الأذواق ومهما مرت السنوات فهي محتفظة بجمالها ورونقها وملائمتها للكثير من الأذواق، تم تصميم هذا الكرسي بحرفية عالية جيث يمزج بين الملمس المخملي الفخم والكابتونيه الأنيق ليكون المنتج النهائي بهذا الشكل المميز الذي يعتبر ترند على صفحات السوشيال ميديا هذه الفترة.


2. شيزلونج قطيفة أحمر مخملي

يعتبر هذا أحد التصميمات الراقية الفخمة فهو مصنوع من القطيفة السادة بدون أي إضافات أخرى سوى اكسسوار بسيط عند الأقدام، الجسم مصنوع من اسفنج ذو كثافة عالية وهو ضخم نوعًا ما ليوفر شعور أعلى بالراحة والاسترخاء.


3. شيزلونج أبيض كلاسيك

هذا التصميم هو الشكل التقليدي أو الكلاسيكي المعروف للـ chaise lounge ويتميز بتصميمه البسيط والذي يلائم أغلب تصميمات المنازل وأنواع الأثاث، كما أن اللون الأبيض يتناسب مع قائمة عريضة من الألوان، لذلك فإن هذا التصميم تحديدًا لن يزعجك عند محاولة تنسيقه مع أثاث المنزل.


4. كرسي استرخاء أزرق كابتونيه

بتصميم مختلف يأتي هذا الكرسي الأنيق الذي يتميز بغرز مصنوعة من الكابتونيه تضفي عليه جانب من الفخامة والأناقة مع اللون الأزرق الغامق الذي يضيف للتصميم رونقًا خاصًا وفريدًا.


5. شيزلونج ووحدة تخزين

إن أفضل قطع الأثاث هى تلك الوحدات متعددة الاستخدامات والتي تحقق أكثر من فائدة واستخدام في نفس الوقت، وتعتبر هذه القطعة واحدة من القطع المميزة التي يمكن استخدامها كـ chaise lounge ، وكنبة وصحارة أو وحدة تخزين.

على الرغم من تصميمها المودرن المميز إلا أن هناك بداخلها صحارة يمكن استخدامها لأغراض التخزين المختلفة التي تناسب إحتياجات أفراد الأسرة.

شاهد تشكيلة من الأثاث متعدد الاستخدامات والوظائف


6. شيزلونج فرو واستانلس ستيل

لا تخلو التصميمات المودرن من الاستانلس ستيل بشكل أو بآخر، نقدم لكم أحد أجمل تصميمات الشيزلونجات حيث يتميز بالبساطة والأناقة في الوقت ذاته.

يأتي كرسي الاسترخاء هذا بتصميم مميز وبسيط مع مقعد من الفرو الناعم لشعور مضاعف بالراحة كما أن التصميم مطعم بالاستانلس ستيل عند المقاعد ليتماشي مع الأثاث المودرن ويتناغم مع ديكور البيت بشكل هادئ وسلس.


7. شيزولونج كنبة كبير

هذه القطعة هى نموذج للأثاث متعدد الاستخدامات حيث يمكن استخدامه كـ chaise lounge أو كنبة أو سرير لفرد واحد، يأتي بتصميم مميز فهو عبارة عن قطعتين هيكل الكرسي ومرتبة أو شلتة مرتفعة لتوفر إحساس بالراحة والاسترخاء.

التصميم مميز للغاية ويمكن استخدامه في غرفة المعيشة أو في غرفة النوم وهو بكل تأكيد قطعة مميزة للغاية إذا تم إضافتها لأي غرفة من غرف المنزل.


8. شيزلونج كابتونيه طولي

شرائح الكابتونيه الطولية تختلف عن غرز الكابتونيه العاديه ولذلك فإننا نقدم لكم هذا التصميم المميز المودرن والمطعم ببعض شرائح الكابتونيه الطولي مع ظهر مرتفع نوعًا ما لشعور مضاعف بالراحة والاسترخاء بالإضافة إلى تلك الأرجل المصنوعة من الاستانلس ستيل المطلي والتي تجعله يبدو مودرن مميز وأنيق للغاية.

شاهد أجدد 10 أشكال وتصميمات كراسي معلقة للاسترخاء


9. شيزلونج كريمي كبير

نموذج آخر لكرسي الاسترخاء كما يجب أن يكون، هذا التصميم هو أحد التصميمات المميزة فهو كبير بشكل كافي ليحتضن الشخص الجالس عليه ويمنحه الإحساس المطلوب بالراحة والاسترخاء، كما أن تصميمه مميز بغرز بسيطة من الكابتونيه موزعة بعناية على المقعد بدون تكلف أو مبالغة.


10. chaise lounge المنتجعات السياحية

هذا التصميم مستوحى من التصميمات الموجودة في المنتجعات السياحية ويتميز ببساطته وقربه للقلب كما أن الكابتونيه يعطيه مظهرًا أنيقًا ومميزًا للغاية، بالإضافة إلى تصميم الأرجل التي يمكن طيها وذلك لأغراض النقل والتخزين المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.