اثاث مكتبي

أفضل شركات اثاث مكتبي وآخر أسعاره و14 نصيحة تساعدك عند شراؤه

اختيار اثاث مكتبي  office furniture مناسب وذو شكل عصري حديث ورائع هو أمر ضروري حتى يساعدك في خلق بيئة عمل هادئة ومريحة وواجهة مناسبة لشركتك، لا يقتصر الامر فقط على راحة الجسد ولكن يمتد إلى راحة النظر والحصول على أثاث مكتب مناسب لمكتبك والذي لا يحتوي على الكثير من التفاصيل التي يمكن أن تسبب التشتت.

في الكثير من الأحيان يشعر الشخص بالحيرة وكيف يمكنه الحصول على قطع اثاث مكتبي ذو تصميم عصري وشكل مميز وفي الوقت نفسه يكون مصنوع من أخشاب متينة وتتحمل وتبقى لفترات طويلة دون الحاجة إلى تغيرها.

لذلك في مقال اليوم سنعرفكم على الأثاث المكتبي بكافة تفاصيله، وما هي التصميمات الحديثة منه وأنواع الأخشاب المصنوع منها وكذلك أهم الشركات التي يمكنك شراء office furniture جيد منها، وآخر أسعارالاثاث المكتبي فتابعوا معنا المقال للنهاية.

ما هو الأثاث المكتبي ؟ office furniture

يجب أن يحتوي أثاث أي مكتب على مجموعة متكاملة من المنتجات أو قطع الأثاث التي تساعد في أداء المهام الوظيفية بالـ مكتب على أكمل وجه، وكما ذكرنا يجب أن تساعد هذه القطع على الشعور بالراحة الجسدية وكذلك النفسية للموظفين المتواجدين بالمكتب.

اثاث مكتبي
الاثاث المكتبي

يمكن أن تكون قطع الأثاث ما بين مكاتب يضع عليها الموظفين أدواتهم أو الكمبيوتر للعمل، وكذلك كراسي ثابتة وكراسي متحركة للمكاتب، و حافظة الاوراق “وحدة ملفات” والخزائن لحفظ المستندات وطاولة اجتماعات، و كنب و كراسي يساعد عند استقبال الضيوف وطاولات للضيوف وغيرها من القطع اللازمة لأداء العمل على أكمل وجه ودون الشعور بالتعب بشكل سريع.

هناك تشكيلة اثاث مكتب متنوعة الاذواق فهناك أثاث  مكتب مودرن و اثاث مكتب كلاسيك و اثاث مكتب تركي و اثاث مكتبي أمريكي و اثاث مكتب ايطالي و اثاث مكتب عصري يتماشي مع كافة الديكورات، وهناك العديد من الشركات المتخصصة في هذه الأنواع من الأثاث .

عند تجهيز مقر العمل يجب مراعاة تناسق وتكامل عناصر الفرش والديكور بحيث يتم اختيارأثاث مكتب متناسق مع بعضه البعض ويناسب جو العمل سواء كان يناسبه النوع الكلاسيكي ذو الألوان الداكنة والخشبية أو النوع المودرن ذو الألوان الفاتحة أو الجريئة.

شركات الاثاث المكتبي

اثاث مكتبي
شركات الاثاث المكتبي في السعودية

توافر العديد من الاماكن التي يمكنك شراء فرش ومستلزمات فرش مكتبك منها بأجود الخامات وأفضل الأسعار، ولكن من الضروري التعامل مع شركات بيع أثاث مكتبي مضمونة ولها اسم كبير وسمعة طيبة في مجال الاثاث بشكل عام و أثاث محل العمل بشكل خاص، وذلك للحصول على انواع جيدة من الخامات واخشاب متينة وقوية.

وتجدر الاشارة إلى أن أغلب الشركات لديها محلات و معارض خاصة لعرض منتجاتها بل انك ستجد mall بالكامل تابع لهذه الشركات التي نتحدث عنها.
وفي الفقرات التالية سنعرفكم على أهم شركات أثاث مكتبي في السعودية وخاصة بالرياض وجدة، والتي تعد من افضل الشركات التي يمكنك التعامل معها.

أفضل شركات الاثاث المكتبي في السعودية

اثاث مكتبي
ملحقات اثاث مكتبي

بسبب توافر الكثير من الشركات المتخصصة في مجال صناعة أثاث مكتبي بالسعودية فإن الاسعار تختلف بشكل واضح من مكان لآخر، حيث أن جميع الشركات تحدد قيمة منتجاتها وفقًا لعوامل مختلفة من بينها نوع الخشب المستخدم،  ويمكن أن تجد اسعار مكاتب تنفيذية تبدأ من 900 حتى 1000 ريال سعودي.

أما الكرسي الدوار rolling chair للمكتب التنفيذي فسعره يبدأ من 1100 ريال سعودي، ويتراوح سعر وحدات التخزين المكون من ثلاث ادراج من 300 حتى 500 ريال سعودي.

كما يمكنك شراء طاولة ضيافة  أو ترابيزات مكتب متعددة بسعر يبدأ من 450 ريال سعودي، ومختلف قطع أثاث مكاتب يبدأ سعرها من 200 ريال حتى 2000 sar باختلاف احجامها والوانها وتصميماتها.

من المهم الاشارة إلى أن الكثير من المصانع التي تقوم بتوريد اثاث مكتبي تقدم عروض أكثر من رائعة على الكاش كما تمنح لمشروعات كثيرة امكانية السداد و تقسيط قيمة المشتريات على اقساط خاصة لـ المشاريع الكبيرة، بالاضافة إلى أن الكثيرون يقدمون خصم على الطلب اونلاين، لذلك يمكن القول أن نظام السداد المتطور متميز للغاية ويساعد على تحقيق المصالح المشتركة للبائع والمشتري.

من أهم وأفضل الشركات التي تقوم ببيع وتصنيع أثاث مكتبي في السعودية هم:

  • شركة النظرة الاستراتيجية للأثاث المكتبي بالدمام.
  • شركة الأسماعيل للأثاث المكتبي بالدمام.
  • شركة انواركم المحدودة أثاث مكتبي بالدمام.
  • شركه شارك هب للاثاث المكتبي بالخُبر.
  • شركه الكوكب الأزرق المحدودة للأثاث المكتبي بالخُبر.
  • مجموعة دار التجارية للأثاث المكتبي بمكة المكرمة.
  • الفؤاد للأثاث المكتبي بمكة المكرمة.

شركات اثاث مكتبي بالرياض

أوفيسبيس offispace للاثاث المكتبي

اثاث مكتبي
محطات العمل من شركة اوفسبيس
offispace متخصصون في فرش المكاتب بأنواعه المختلفة، وتقدم  المعارض التابعة لها اثاث مكتبي متنوع و حديث بتصميماته المودرن، وهى تعتبرمن الشركات التي توفرأشكال عصرية وتصميمات حديثة تساعد في خلق بيئة مثالية وتزيد من إنتاجية الموظفين.

بدأت اوفيسبيس عملها في السوق منذ عام 2008 م وقدمت ابتكارات كبيرة في مجال أثاث المكاتب بناء على تصميمات حديثة وجريئة وأفكار تدعم بيئة عملك لتصل بها إلى الطاقة القصوى.توفر اوفيسبيس مجموعة عالية الجودة من المكاتب المنفصلة والمكاتب الإدارية ومحطات العمل والكراسي المنفصلة و كراسي الاستراحة و طاولات الاجتماعات باحجامها المختلفة.

قدمت offispace ابتكار جديد وهو الكبسولات العازلة للصوت، والتي يمكن استخدامها للاجتماعات الصغيرة والمقابلات للعمل داخل الشركه بدون أن تسبب أي ازعاج للمتواجدين داخل أو خارج الكبسولة، بالإضافة لوجود كابينة الاتصالات التي يمكن استخدامها للقيام بالاتصالات بدون أي ازعاج ايضًا.

اثاث مكتبي
كبسولات عازلة للصوت من شركة اوفسبيس

يجدر الإشارة إلى وجود الكثير من الشركات الأخرى في الرياض متخصصة في أثاث المكاتب مثل :

  • شركة النهدي للأثاث المكتبى.
  • شركه سعودي مودرن فاكتوري.
  • شركة المكاتب المحدودة.
  •  التيفاق للأثاث المكتبى.
  •  وودارت للأثاث المكتبى.

شركة العمري للأثاث المكتبي

اثاث مكتبي
شركة العمري للأثاث المكتبي

اكتشف تشكيلة راقية من المفروشات مع العُمري، والتي توفر تشكيلة اثاث مكتبي متنوع التصميمات ما بين الكلاسيك والنيو كلاسيك والمودرن وبألوان مختلفة مثل الأسود والبني والأبيض والأحمر وغيرها من الألوان العصرية المختلفة، مع توفير أطقم مكاتب كاملة ( المكتب مع الكرسي وكراسي الأستضافة والطاولة ومقاعد الاستراحة ايضًا)، وكذلك توفر شراء كل قطعة منفردة بذاتها.

شركات الاثاث المكتبي في جدة

من أهم الشركات في السعودية بشكل عام وفي جدة بشكل خاص هي العالمية للاثاث المكتبي ، وذلك لأنها توفر مجموعة فخمة ومميزة من تصميمات اثاث مكتبي عصرية ومبتكرة وتتوافر فروعها أيضًا في العديد من المناطق بالسعودية مثل مكة المكرمة والرياض والمدينة المنورة.

اثاث مكتبي
الشركة العالمية للاثاث المكتبي بجدة

بدأت العالمية في تصنيع أثاث مكتبى في مصنع خاص بها بداية من عام 1967م وأصبحت من الشركات التي لها اسم كبير ومعروف في السوق، وتقوم بصناعة وتوريد الأثاث لكافة المحلات الأخرى في المنطقة، وذلك لانها من أكبر الشركات الرائدة في الأفكار والخامات المستخدمة في التصنيع مما يجعلها تكسب رضاء عملائها وولائهم الدائمومن أشهر الشركات المتخصصة في خدمة توريد أثاث مكتبي في جدة أيضًا هي:

  •  ماجيستك للأثاث المكتبي.
  • الشرق الماسية لاثاث المكتبي.
  •  رواد الأثاث لـ اثاث المكاتب.
  •  توب ثري للاثاث المكتبي.

اهم النصائح حول كيفية اختيار أثاث مكتبي للشركات 

اثاث مكتبي
اثاث مكتبي
  • من الأفضل اختيار أثاث جذاب وغير ممل حتى لا يسبب الكسل للموظفين.
  • الأمر نفسه ينطبق على الألوان الجذابة للاثاث في مكتب العمل .
  • أن يكون مكتبك أو شركتك تحتوي على الاثاث المميز والفخم هذا يجعل اقناع العملاء أسهل.
  • يمكنك اختيار أثاث  طبي، فاستخدام أثاث  مريح يجعل الموظفين يشعرون بالراحة الجسدية والنفسية مما يزيد الإنتاجية.
  • من الضروري اختيار منتجات و مكاتب مصنوعة من الأخشاب المتينة القوية التي تتحمل الجلوس عليها لفترات طويلة.
  • في حالة اختيار كرسي متحرك يجب أن يكون الكرسي مصنوع من خامات ومفصلات تتحمل الحركة المستمرة به.
  • إذا ما وقع اختيارك على الكراسي المصنوعة من الجلود فيجب الأهتمام بها حتى لا تتشقق بشكل سريع.
  • اختيار الاثاث بالمكتب حسب المستويات الإدارية فمكتب المستويات الإدارية ” مدير المكتب” تختلف عن التنفيذية “موظفين داخل المكتب” وهكذا.
  • قبل شراء أي اثاث يجب وضع ميزانية محددة والالتزام بها والمفاضلة بين أسعار الشركات المختلفة.
  • اشتري الأثاث المقاوم للحرائق للمحافظة عليه في حالة حدوثها، ربما يبدو الأمر اختياري ولكنه مهم للغاية.
  • إذا كانت مساحة المكتب صغيرة من الأفضل اختيار أثاث صغير حتى يناسبها ولا يسبب الازدحام فيها.
  • وزن الأثاث له أهمية كبيرة خاصة في حالة نقل الـ (مكاتب ، كراسي ) من مكان لأخر فيفضل اختيار الأثاث ذو الوزن المتوسط.
  • يجب مراعاة وجود خزانات إضافية لتخزين الأوراق والمستندات حتى لا تسبب الفوضى فيما بعد.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.